سياسة المرتجعات
سياسة الإلغاء والمرتجعات والاستبدال:
في سوبربيتس، هدفنا ضمان رضا عملائنا عن مشترياتهم من، وحرصاً منا على سلامتكم، فإن سوبربيتس لا تسمح باسترجاع أو استبدال منتجاتها، باستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.
سنقوم برد أو استبدال أي عناصر تالفة أو تم شراؤها بشكل غير صحيح خلال (7) سبعة أيام من الشراء ومع إثبات الدفع (نموذج الطلب الأصلي سيكون كافياً).
يرجى التحقق من محتويات حزمة الخاصة بك عند الوصول. في حالة تعرض أي عنصر للتلف أثناء الشحن ، من المهم أن تخطره عند فتح العبوة. أيضا، يرجى إبقاء جميع مواد التعبئة والتغليف من الشحن.
إذا كان من الضروري إرجاع العناصر لأي من الأسباب المذكورة أعلاه ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على
info@superpets.com.sa أو الاتصال بخدمة العملاء على
0594863398
* برجاء ملاحظة أنه لن يتم استرداد ما يلي: الملابس (الملابس) أو الألعاب أو أسرة الحيوانات الأليفة.
* العناصر التي تم إرجاعها بالية أو متغيرة أو تالفة أو متسخة أو غير ذلك في حالة لا يمكن إعادة بيعها فيها لا يمكن استردادها أو استبدالها.
في حالة استلام عناصر خاطئة أو تالفة، ستدير سوبر بيتس
جميع تكاليف الشحن والاستبدال ، ولكن لأي سبب آخر ، سيدفع العميل أي تكاليف شحن إضافية
إعادة العناصر المشتراة من خلال نقاط المكافآت لا تستحق استرداد النقود وسيتم تعويضها بنقاط المكافآت فقط.
لا يمكن تحويل الرصيد المجاني أو قسيمة الهدايا إلى نقد.
ستعيد سوبربيتس المبالغ النقدية إلى الحساب المصرفي للعميل عندما تصل الشحنات المرتجعة إلى المستودع في غضون سبعة (7-15) يوم عمل.
يمكن تعويض مشتريات بطاقات الفيزا أو الماستر كارد بنفس بطاقة الفيزا أو الماستر كارد ، حسب سياسة البنك خلال سبعة (7-15) أيام عمل.
سيدفع العميل تكلفة إعادة الشحن إذا تجاوز الشحن المجاني للمشتريات 300 ريال سعودي
الإلغاء:
ندرك تماماً أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك بخصوص الشراء، فإذا غيرت رأيك قبل استلام طلبك، ما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم (0594863398) لإلغاء طلبك، وسنبذل قصارى جهدنا في حدود المعقول لإلغائه شريطة ألا يكون قد تم تنفيذ طلبك بالفعل.
وفي حال حدوث ذلك، سوف نتعامل مع الإلغاء باعتباره إرجاعاً، وفي جميع الأحوال يمكنك دائماً الاتصال بخدمة العملاء لدينا، سوف يسعدهم تقديم العون لك